NSO

جرحى بقصف صاروخي لتنظيم داعش على مدينة الشدادي

جرح عدد من المدنيين اليوم السبت في مدينة الشدادي جنوب الحسكة أثر هجوم بالصواريخ، شنه تنظيم "داعش" على مواقع عسكرية تابعة لـ "قوات سورية الديمقراطية" داخل المدينة.

وقال مراسل "NSO" في المنطقة، إن تنظيم "داعش" استهدف بخمسة صواريخ غراد مواقع لـ "قسد" التي تهيمن عليها "وحدات حماية الشعب - YPG" في أحياء " الصناعة، المساكن، الشارع العام" داخل مدينة الشدادي ما أدى لاصابة ع عدد من المدنيين بجروح متفاوتة.

وأشار المراسل إلى أن هجوماً أخر شنه مسلحون من "داعش" على مواقع يتمركز فيها عناصر "قسد" جنوب الشدادي، دون معرفة الخسائر المادية والبشرية في صفوف الطرفين.

ومن جانبها ذكرت وسائل إعلام تابعة لـ "الإدارة الذاتية" أن مسلحي "قسد" صدوا هجوماً نفذه انتحاريان على مواقعها في محيط بلدة العلوة الواقعة بين مدينة الشدادي وبلدة مركدة آخر معاقل "التنظيم" في المحافظة.

يذكر ان قوات سوريا الديمقراطية، سيطرت في شباط 2016 على مدينة الشدادي ومحيطها بعد مواجهات مع "داعش" حسمها الاسناد الجوي لطيران التحالف الدولي.

الشدادي الحسكة داعش قسد وحدات حماية الشعب YPG pyd ISIS ISIL NSO

ضرار خطاب

رئيس التحرير، صحفي سوري، عمل كمحرر في الصحافة الإلكترونية منذ عام 2009، وكمخرج منفذ ومعد في عدة أفلام وثائقية منذ عام 2014، خريج كلية التجارة والاقتصاد بجامعة حلب.

شارك هذا المحتوى