NSO

ضحايا في مارع بقصف من "YPG" والمعارضة تستهدف مواقع "الوحدات" بريف عفرين

مقاتلان من "وحدات حماية الشعب YPG" على خطوط المواجهة مع المعارضة المسلحة بريف عفرين

قتلت امرأة وطفلها وأصيب آخرون بعد منتصف ليل السبت في مدينة مارع بريف حلب الشمالي نتيجة قصف صاروخي من "وحدات حماية الشعب YPG" المتمركزة في قرية الشيخ عيسى.

وقال مراسل NSO في مارع إن امرأة وطفل قتلا وأصيب ستة مدنيين آخرين معظمهم من عائلة واحدة نتيجة قصف صاروخي من مسلحي "وحدات حماية الشعب YPG" المتمركزين في قرية الشيخ عيسى، في حين ردت فصائل المعارضة والجيش التركي بقصف مواقع "الوحدات".

وأوضح المراسل أن الضحيتين هما غزالة محمد نعسان خطيب عمرها 54 عاماً وابنها براء عبد الحكيم خطيب عمره 15 عاماً، والمصابين هم بركة حسين بركة ويحيى زكريا فليفل عمر كل منهما 12 عاماً، وتسنيم عبد الحكيم الخطيب عمرها 14عاماً، وأسامة عبد الحكيم خطيب عمره ست سنوات وأحمد عبد الحكيم خطيب عمره ثماني سنوات، إضافة إلى طفلة من أبناء عبد الحكيم خطيب أيضاً عمرها 15  عاماً.

وأكد مراسل NSO في عفرين أن مواقع "وحدات حماية الشعب YPG" في جبل برصايا وقسطل جندو ومرعناز والمالكية وجلبل وتل رفعت تعرضت لقصف عنيف، وسمعت أصوات القصف في مدينة عفرين دون ورود معلومات عن إصابات حتى لحظة نشر الخبر.

وتشهد مناطق ريف حلب الشمالي بشكل متكرر تبادلاً للقصف بين فصائل المعارضة المسلحة والجيش التركي من جهة، و"وحدات حماية الشعب YPG" التي تهيمن على "قوات سوريا الديمقراطية" من جهة أخرى.

sdf YPG pkk pyd FSA Syria afrin AZAZ MARIE MAREA قسد سوريا الجيش الحر حلب عفرين مارع

خالد الصالح

مراسل بريف حلب

شارك هذا المحتوى