NSO

مسلحو PYD يعتدون على مقار أحزاب معارضة ويحرقون أعلام كردستان

الصور لمكتب حزب "يكيتي" الكردي بعد الاعتداء عليه في القامشلي

اعتدى مسلحون من حزب الاتحاد الديمقراطي PYD ينتمون إلى "الشبيبة الثورية" اليوم الجمعة على مكتب حزب "يكيتي" في مدينة القامشلي، ومقر "الحزب الديمقراطي الكردستاني" في الدرباسية.

وقال مراسل NSO في ريف الحسكة إن مسلحين من "الشبيبة الثورية" التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي "PYD" هاجموا المقر الشرقي لحزب "يكيتي" في القامشلي وأحرقوا أعلام "كردستان" وصور مسعود ومصطفى برزاني، كما اقتحم المسلحون مكتب "الحزب الديمقراطي الكردستاني" وأحرقوا أيضاً الصور والأعلام التي كانت داخله، وأنزلوا علم "كردستان" من على البناء.

وفي الدرباسية أيضاً، هاجم مسلحون تابعون لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD مكتب حزب "يكيتي"، وأنزلوا علم "كردستان" من على سطح المكتب، وأوضح مراسل NSO أن المسلحين كانوا يحملون رايات "وحدات حماية سنجار" أثناء قيامهم بالاعتداءات.

وكانت مواجهات دارت صباحاً بين قوات بيشمركة إقليم كردستان العراق، وبين "وحدات حماية سنجار" التابعة لحزب العمال الكردستاني PKK، في منطقة خانصور القريبة من ناحية سنوني العراقية قرب الحدود مع سوريا، وذلك غداة تحرك أرتال لقوات "بيشمركة روجآفا" وتمركزها قرب الحدود مع سوريا، وخلفت الاشتباكات مقتل عنصر من "وحدات حماية سنجار" وجرح أخرين من الطرفين.

 

الصور

Responsive image
Responsive image
Responsive image
Responsive image

سمير يوسف

خريج كلية حقوق، ناشط حقوقي واعلامي، مراسل NSO في المالكية وريفها.

شارك هذا المحتوى