NSO

التحالف الدولي يعلن مقتل عنصرين له في سوريا غداة استهداف قوات أمريكية في منبج

عربات عسكرية أمريكية في منبج

أعلن التحالف الدولي ضد "داعش" اليوم الجمعة مقتل اثنين من جنوده وجرح خمسة آخرين أمس الخميس في انفجار عبوة ناسفة في سوريا.

وقال التحالف في بيان له إن اثنين من أفراد قوات التحالف قتلوا وجرح خمسة آخرون في انفجار عبوة ناسفة في سوريا حوالي الساعة 9 مساء بتوقيت غرينيتش من يوم 29 آذار/مارس.

وأضاف التحالف في بيانه أن الأفراد المصابين تلقوا الرعاية الفورية وتم إجلاؤهم لتلقي المزيد من العلاج الطبي، مشيراً أنه سيتم الإعلان عن أسماء الأفراد الذين لقوا حتفهم وفق تقدير السلطات الوطنية ذات الصلة، في إشارة إلى سلطات البلاد التي يحمل جنسيتها المقاتلان القتيلان.

وتحفظ البيان على ذكر التفاصيل المتعلقة بالظروف المحيطة بالحادث، مشيراً إلى أن التحقيقات ما تزال مستمرة.

وكان مراسل NSO في منبج، أكد ليل أمس الخميس استهداف عبوة ناسفة لعربات عسكرية أمريكية قرب مقبرة الشيخ عقيل في الجهة الجنوبية من منبج بريف حلب الشرقي، مضيفاً أن مروحية أمريكية هبطت على مبعدة من مكان التفجير لتقل المصابين.

وكان مراسلنا نقل أنباء غير مؤكدة أمس مقتل عنصرين من القوات الأمريكية نتيجة التفجير الذي وقع أمس في منبج، بناء على معلومات حصل عليها من قيادي في قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، ما يرجح أن يكون التفجير الذي وقع في منبج أمس، هو نفسه المقصود في بيان التحالف الدولي.




البيان الذي أصدره التحالف الدولي واعترف فيه بمقتل اثنين من عناصره نتيجة تفجير في سوريا

سوريا حلب منبج القوات الامريكية التحالف الدولي داعش ضحايا انفجار عبوات ناسفة

فريق التحرير

من إعداد فريق تحرير NSO

شارك هذا المحتوى